الاثنين، 17 يناير 2011

شاهد عيان يروي تفاصيل قتل معاون مباحث الصف لمواطن بـ"عرب أبوساعد" وإحضار البانجو والآلي لتبرير الجريمة


حارة سد : أكد  محمد هاشم محمد شاهد عيان على جريمة الضابط إبراهيم المحجوب معاون مباحث مركز الصف الذي قام بقتل المواطن هلال حسن سليمان ليلة الأربعاء بعرب أبوساعد، أن هلال زميله في العمل وجاره أعلمه ( أي القتيل ) أن الضابط / إبراهيم المحجوب (القاتل) عرض عليه أن يعمل مرشدا على جيرانه وأهل منطقته ولكن هلال رفض ، فاستمر الضابط / إبراهيم يطارده ويضغط عليه حوالي 12 مرة وفى كل مرة يرفض هلال مضيفا أنه(هلال) كان يقول له أنا أريد أن أتقدم بطلب لنقل عملي إلى الإسماعيلية لكي أبعد عن طريق الضابط إبراهيم المحجوب .
ويستكمل الشاهد كلامه : فوجئت في الساعة 1.45 بعد منتصف ليل أمس وأنا بجوار منزل القتيل بخمسة أفراد أحدهم يرتدى قميص وبنطلون ومعه أربعة مخبرين يرتدون جلاليب وكلهم يحملون بنادق آلية فاستوقفوني وأخذوا تليفوني المحمول وألقوني في منطقة مظلمة قريبة من منزل القتيل .
ويضيف الشاهد بعد أن دخلوا إلى منزل القتيل سمعت صوت 6 طلقات بعدها خرج أحد المخبرين يقول وهو يصرخ : (إبراهيم بيه قتله ..   إبراهيم بيه قتله ) ثم خرج الضابط أمام البيت وهو يتحدث في تليفونه المحمول وكأنه يرتب لشئ ما .
ويشير الشاهد أنه فى حوالي الساعة الثالثة جاءت سيارة نصفها أبيض والنصف الآخر أزرق أنزل منها المخبرون جوال أبيض كبير و2 بندقية آلى أمام بيت القتيل ، وطلب الضابط من أحد المخبرين أن يضرب بالبندقيتين ضربتين في حائط القتيل .
ويقول الشاهد في هذه الأثناء جاء خفير المنطقة ويسمى ( سلامة ) فلما راني سألنى عما يحدث ولكني لم أستطع الرد عليه لأني كنت مفزوعا مما يحدث أمامي وعندها لمحنى أحد المخبرين وكان ناسياً أنى موجود فأعطاني تليفونى وقال لي اذهب من هذا المكان بسرعة ولا تأتى الآن الى هنا .
ونُقلت جثة القتيل إلى مشرحة زينهم بالقاهرة ثم دُفنت في نفس اليوم فجرا وسط حراسة أمنية مشددة في عرب أبو ساعد .
يبلغ القتيل هلال حسن سليمان طماعة من العمر 33 عاما وهو من عرب أبو طماعة ويسكن بعرب أبو ساعد ، ويعمل فني تبريد وتكييف بالشركة المصرية لنقل الكهرباء في عين حلوان .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م