الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

حزب العمل بحلوان يصدر بياناً حول محاكمة أمين المحافظة اليوم


(وَالَّذِينَ إِذَا أَصَابَهُمُ الْبَغْيُ هُمْ يَنْتَصِرُونَ)
اليوم.. محاكمة أمين الحزب بحلوان لاتهامه عضومجلس الشعب بإهمال مشاكل الدائرة والتسبب في موتها خدميا
<< "العمل" يطالب "الجمّال" بحل مشاكل الدائرة بدلا من تكميم الأفواه وقمع حرية الرأي
<< الإخوان والقوى السياسية بحلوان والصف تدافع عن حرية الرأي
تستكمل اليوم الثلاثاء محكمة جنح الصف محاكمة الكاتب والناشط السياسي شريف عبدالحميد أمين حزب العمل بمحافظة حلوان في القضية رقم 8318 جنح الصف التي رفعها سعد الجمال عضو مجلس الشعب عن دائرة الصف.
وكان شريف عبدالحميد رئيس تحرير موقع"الصف" الإلكتروني قد قام بكتابة عدة مقالات حول تدهور الوضع الخدمي بدائرة مركز الصف ،متهما "الجمّال" بالتسبب في هذا التدهور لانشغاله بسفرياته كرئيس للجنة الشئون العربية بمجلس الشعب.
وقام الجمال بتقديم بلاغ لوزارة الداخلية التي حولته لنيابة الصف والتي حققت مع أمين حزب العمل وأخلت سبيله بكفالة ألف جنيه رفض تسديدها ودخل في إضراب عن الطعام، وقام بتقديم بلاغ للنائب العام متهما مدير نيابة الصف عمرو علي عبدالمنعم بالتواطؤ مع عضو مجلس الشعب.
وحولت القضية إلى المحكمة الاقتصادية والتي ردتها إلى المحامي العام الذي أرسلها بدوره إلى نيابة الصف والتي أنزلتها جلسة قام فيها قلم محضرين الصف بتزوير "إعلان"الحضور وتم الحكم غيابيا بـ6شهور و100جنيه كفالة و10001 تعويض مؤقت رغم أن القاضي منتدب،وجميع القضايا المنظورة في هذا اليوم أجلت إلا هذه القضية.
وعارض عبدالحميد الحكم الصادر ضده وحددت جلسة 12أكتوبر ودفع المحامون الحاضرون حمدي سيد مهنى وعبده مقلد وهاني أبوسنة وجلال عبدالرحمن ومحمد محمود حسن عن الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان،وأحمد رضا طلبه عن المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ببطلان المواد المحكوم بها ، واتهام قلم محضرين الصف بتزوير إعلان الدعوى.
وأجلت القضية لجلسة الغد لتقديم مستندات وتحريات المباحث حول تزوير الإعلان ،وحضور رئيس قلم المحضرين والمحضر صاحب الواقعة لاستجوابهما أمام المحكمة.
وحزب العمل إذ يستنكر لدد عضو مجلس الشعب سعد الجمال في الخصومة،وقيام قلم المحضرين بالتزوير لاستصدار حكم غيابي،لصالح عضو مجلس الشعب .
ويطالب حزب العمل عضو مجلس الشعب بالعمل على حل مشاكل الدائرة التي تراكمت وزادت إلى حد لم يعد معه السكوت ممكناً،بدلا من تكميم الأفواه ، وقمع حرية الرأي ،وأن يلتفت لحل مشاكل الدائرة ومواجهة الجماهير الغاضبة والتي ترفض بالإجماع انتخابه لدورة ثالثة ،رغم عدم وجود ضمانات كفيلة لحرية ونزاهة الانتخابات.
ويناشد حزب العمل كل المخلصين والشرفاء في العمل الوطني والسياسي بحلوان ودائرة الصف وعلى رأسهم الإخوان المسلمون أن يرفعوا صوتهم من أجل الحرية للناشط السياسي وأمين حزب العمل شريف عبدالحميد.
والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل،،
والله أكبر ولله الحمد
والله أكبر يحيا الشعب
القاهرة في 25/10/2010م

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م