الخميس، 12 مارس 2015

احكم يا شعب الصف | «عمارة الموت» تهدد حياة المواطنين... والمرتشون والمزورون وصاحب العقار طلقاء فوق القانون





بقلم: شريف عبد الحميد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قالها لي زمان أستاذي ومعلمي الراحل عبد الرحمن غوينم رحمه الله تعالى «إنت لسه صغير بلاش تنحت في الصخر الآن» عندما رأى حماسي زائداً عن الحد!!
نعم أنحت في الصخر منذ 32 عاما حتى الآن .. تم اعتقالي عدة مرات.. وتلفيق تهم وقضايا بالباطل.. صدعت بكلمة الحق يوم أن كان قول الحق جريمة.. الكل نظر إليَّ أنني من الصعيد ولست من الصف فخاف على نفسك (حتى الإخوان لمّا كنت أهاجمهم نظروا نفس النظرة رغم عالمية الإسلام!!).. لم ترهبنا التهديدات ولم نخف يوما من ظالم ولا مستبد ووصل الأمر بالسهام أن مست عرضي وشرفي (من تعرض للعمل العام فقد تصدق بنصف عرضه .. وأنا جعلت الله على كل من ظلمني أو بغى عليّ) ولكن ذلك لم يزحزح من عقيدتي شئ فصاحب العقيدة لا يمل ولا تفتر له عزيمة.
ووصل الأمر بزعيم "كتيبة أحفاد ابن سلول" بالصف الذي يعمل بالسحر الأسود والعياذ بالله أن جاء بشاب حمل اسما غير اسمه ولفق تهمة الاعتداء على صاحب "توك توك" وبحثنا عن صاحب ذلك التوك توك فلم نجده وطلع اسما وهميا لمحضر ملفق من شخص عديم الدين والضمير والخلق والحمد لله راح المحضر أدراج الرياح وبقي "ابن سلول" شاهدا على انعدام الضمير والخلق.
ولم يكتفي "ابن سلول" بالمحضر الملفق ولكنه نشر مطويات مملؤة بالسب والشتم وهتك الأعراض - ولا حول ولا قوة إلا بالله – ولم يرع في مسلم إلاًّ ولا ذمة ... ونصرنا الله عليه وكسبنا قضيتنا ضده وما زال يمارس دوره ضد غيري من الشرفاء!!

وباع الكثيرون مبادئهم ونحمد الله على الثبات ..
وظن البعض أننا تعبنا أو يئسنا ولن نقاوم فسادا أو ظلما يقع على الناس..
واستدعيت من الناس في "مافيا" و"عزبة" التجريبية مع أخي المناضل المحامي عبده مقلد ونصر الله طلاب التجريبية وأقيلت مديرة الإدارة .. وأيضا لم نسلم من السب والشتم عن طريق صفحات على "الفيس بوك" أنشأها لاعقو الأحذية للمديرة.. ومنَّ الله على إخواني من "شباب الهاكرز" وكشفوا أصحاب تلك الصفحات نصرة لله وللحق.

والآن ..
ها هي "عمارة الموت" تطل برأسها في شارع المركز(الجيش) متحدية كل الناس والقانون والدولة وتظهر أن الجشع والطمع والفساد لا دين له..
شارع الجيش وطبقا للخرائط التنظيمية لحوض الزارة نمرة 2 عرضه 10م – طبعا قبل سرقة 120 سم منه – أرجو ألا يغضب أحد من لفظ "سرقة" بلاش سرقة ونخليها "سطو".. ألا يعد سطواً؟!
والقانون لا يسمح إلا بأن يكون ارتفاع المنشأ مرة ونصف عرض الشارع حتى ولو بفرض أنه عشرة أمتار .. إلا أن الشارع في هذه النقطة أمام العقار المخالف لا يتعدى الثمانية أمتار (عنق الزجاجة للشارع).
أولاد الحاج محمد أبو سالم ضربوا بالقانون عرض الحائط ..متخيلين أن الفلوس تشتري الحجر والبشر ..بل ظنوا أنهم فوق القانون والبشر!!
لا يا أولاد الحاج محمد أبو سالم .. والدكم شفاه الله وعافاه كان رجل خير وبر .. وتعب وشقي من أجل هذه الثروة ... ولكنكم للأسف الشديد دستم على ذلك.
عمارة مرخصة بـ 3 أدوار فقط بالأرضي تبنون 8 أدوار وفي طريقكم لإكمالها إلى الدور العاشر .. حرام عليكم
شارع الجيش هو الشريان الرئيسي الداخلي للمدينة يتم السطو على متر و20 سم منه؟! 
كيف هذا؟
وأين مجلس المدينة؟
وأين رئيس المدينة؟
وأين الإدارة الهندسية؟

عمارة الموت.. مخالفة لقيود الارتفاع ووفقا للقانون رقم 119 لسنة 2008 فإنها من المخالفات موجبة الإزالة وليس فيها تصالح.
شوفوا كمان.. عمارة الموت مرخصة (3 أدوار على أنها سكني) الواقع على الطبيعة أن المبنى مستخدم إداري عيادات ومكاتب محاماة.
وكمان.. البروز في الشارع الشرقي والحارة الغربية مخالف للقانون (10% لو أن هناك البروز بلكونة – 5% فقط في حالة عمارة الموت).
من صاحب الجريمة؟
مجلس مدينة الصف .. أم مالك عمارة الموت؟
من الذي يساند أصحاب عمارة الموت؟
كم دفع صاحب عمارة الموت ليغمض مجلس المدينة عينيه؟
كم حجم الرشاوى التي دفعت ليصمت مسئولي مجلس المدينة عن جريمة عمارة الموت؟

هناك ربكة داخل مركز ومدينة الصف .. ولكن لماذا لم يتم التحرك إلا بعد تحرك الأجهزة الرقابية وتصوير العمارة من الـ 4 جهات؟
المعركة لن تتوقف إلا بتطبيق القانون ومحاكمة صاحب عمارة الموت والمرتشون والمزورون الذين سمحوا لعمارة ترخيصها 3 أدوار فقط والأرضي لأن تكون 8 أدوار وفي طريقها للدور العاشر.
يبدو أن عمارتا الأسكندرية والهرم لن يكونا آخر الكوارث طالما أن الرشوة والتزوير والجشع والطمع مستمرا هنا.
رسالة إلى الغلمان المخصيين...
لن تنالوا من الحق شيئا.. ولن تستطيعوا إطفاء شعلة الحق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م