الخميس، 2 أكتوبر 2014

عبد الرحمن عبد الوهاب يكتب| حرب صليبية عاهرة يقودها أولاد زنا..!!



في بعض الأحيان حينما يكون هناك مقالا شديد اللهجة عاصف العبارات يتفاوض الكاتب مع رئيس التحرير كيلا يستأصل رحم الكلمة، وهو ما نقصد به المعالجات الجراحية أو التجميلية في المختبر الصحفي، والتي بدورها قد تحول العمل الإبداعي إلى نوع الكيان المدجن domestic أو المستأنس يفتقد إلى القوة والعنفوان، وهي عملية قد يقوم بها رئيس التحرير كنوع من الموازنات، كيلا تغلق الجريدة أو المجلة أو يغلق موقعه على الشبكة .
شيء مؤلم أن تتحول القصيدة مثلا من كيان رائع مثل ولادة بنت المستكفي إلى واقع عاقر شديد القبح ..
أو يتحول الإبداع من واقع فروسية أبو فراس الحمداني إلى واقع ابو نواس شديد الخلاعة والمجون  كما هو الحال لملوك الطوائف..
أيها السادة لا ثمة قربى او وشيجة من رحم بين الاثنين وبالتعبير القرآني الكريم (ليسوا سواء) ..
فهناك فرق بين المجد والعنفوان من جهة والعار والإذعان من جهة أخرى والحياة حق وباطل ولكلٍ أهل، وفي هذا السياق, كانت رسائل تأتيني بعدم الاستطاعة أن تتحمل الجريدة التنقل بين الشظية والشظية او الموت بين الكلمات لما تمثل الكلمات من العبوات ناسفة منزوعة صمام الأمان ..
فعندما تواجه واقعا به من العار ما يكفي أن تنفجر فيه الأعصاب، لابد ان تتفق سلفا مع رئيس التحرير بان يمرر الموضوع، أو تخفيف بعض الكلمات بحيث لا تهز من قيمة السياق ..
وعليه يقوم الكاتب بالانتقال الى  كتيبة من المقاتلين بالقلم حتى تنشر مقالاته دون ان يجرى عليها من استئصال لرحم الكلمة واخصاء لكبرياء السطر دون حذف او تجميل حتى لا تقض مضاجع الطغاة ..
 وعليه  نحن في "المسلمون" احيانا اتفاوض من قبيل اخذ وجهات النظر في تمرير الفكرة دون اجراء جراحات تجميلية ..
 ذات يوم كتبت مقالا بعنوان" انظمة بنت زانية " وارسلته الى صديقي الكاتب الصحفي رضا العراقي كي اقف على رأيه بما انه في المختبر الصحفي منذ نعومة اظافرة  وافادني ان ليس كل ما ما يدار في الاحاديث الودية  والجانبية او كل ما يكتب يقال او يمرر الى القاريء، ومعه حق في ذلك، فكثيرا من المقالات لا امررها الى القاريء حفاظا على الذوق العام او لا يكون ثمة ندم بعد نشرها الا انني واحد من هذا النسيج الاجتماعي الواقع عليه الظلم، وما الكاتب الا ضمير امته، واذا تخلى عن ضميره وقضايا امته فالأفضل له ان يعتزل مشروع الكتابة والنهوض بامته.
  قال لي العراقي لا يمكن ان ينشروه لك فارسلته الى "الشعب" وتفاوضوا معي على العنوان واستقر الرأي على نشره بعنوان " انظمة عاهرة" وتفاوضت مع الدكتور زياد الصالح في "الحقائق" اللندنية على عنوان "ما اسوأ ان يحيض الرجال وتباع الاوطان " فنشره الا ان الطامة الكبرى في مقال "يا اهل الاسكندرية لا تبخلوا على الفاتيكان بها" والمعروف ان العوام في الاسكندرية عندما يرفضون بغضب أي صفقة تنال من ذكائهم او كبريائهم يصدرون فيتو من الأنف والحنجرة، وكان المقال بصدد ان الفاتيكان قد قبل التفاوض مع الازهر على ان القرآن ليس نص الهي، وهذه فضيحة وطامة كبرى من هنا كان لابد من الرفض. اذا اراد ان يلغي الخصم كيانك من الوجود فلن نبخل عليهم بها، الامة ليس لها وجود بدون القرآن، ومن غيره فالعدم افضل .
حرب صليبية عاهرة يقودهها حفنة من أولاد الزنا
 قالوا في الغرب end justifies the means اي "الغاية تبرر الوسيلة " وقالوا ايضا :" لا يهم الشيء في ذاته بل يهم ما يترتب عليه "، وهذه النظريات لا نتفق معها كمسلمون فالشيء في ذاته مهم وما يترتب عليه مهم ايضا ومن هنا اذا كانت الجنة كغاية مثالية فلابد ان يكون الجسر الموصل اليها نزيها اي من التقوى والعمل الصالح. والغرب لا يفهم ذلك ولا يستوعب ذلك وها نحن اليوم على موعد مع حفنة من أولاد الزنا يقررون مصير العالم في مجلس الأمن والامم المتحدة، وبناء عليه واقعنا العربي في كوارث لا تنتهي ولن تنتهي إلا ان يحكم الارض "خليفة" او رجل متوضئ ويدفع الكفر له الجزية .. هذه هي خلاصة الامر.
"  لا يهم الشيء في ذاته بل يهم ما يترتب عليه " يبدو ان والدة السيد "اولاند" كانت تمتهن الدعارة في  شارع بيجال فجاء الينا بقصفه وجام حقده والقاء مخزونات فرنسا من القنابل.
 وبالتالي يبدو لنا ايضا ان السيد اوباما كانت والدته في شبابها شرسة النهد كافريقية سمراء يستفزها ريعان الشباب فتأرن كما ارن المهر فامتهنت الدعارة في شارع "ليبرتي" في كينيا فخرج نتاج الصفقة ذلك الاوباما الذي كان علينا ان نتلظى بنيرانه .
 مشكلة اولاد الزنا .. قال المصطفى – صلى الله عليه وسلم - عنها : عن ميمونة رضي الله عنها قالت سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (لا تزال أمتي بخير ما لم يفش فيهم ولد الزنا فإذا فشا فيهم ولد الزنا فأوشك أن يعمهم الله بعذاب) رواه أحمد
 ولد الزنا في ملوك وامراء الطوائف جلبوا لنا الويلات منهم من كان يذهب ويستحث ويلحّ على جورج دبليو بوش على غزو العراق قائلا له انه العراق.. انه العتل الزنيم المذكور في القرآن الذي قال عنه ابن عباس اذا خبثت النطفة خبث الولد ..
 اجل انه العراق يا ابن العاهرة، وملوك الطوائف هم الذين استضافوا جورج دبليو بوش ابن العاهرة اثناء الغزو، وكانت الفتيات وعذارى الامارات يتراقصن بشعرهن المنسدل تحية له في المطار، وملوك الطوائف في الخليج هم الذين اهدوا بوش سيفا مذهبا ووزنه وزوجته ذهبا ، وشيعة العراق ايضا اهدوا الى بريمر سيف علي بن ابي طالب!! ونتساءل .. علام تحتفلون  بالمحتل ومن هتك العرض في ابي غريب.. أعلى الهزيمة تشرب الانخاب؟
تشربون كأس سقوط عواصمنا واحدة تلو الاخرى ..
 من هنا قام الشيوخ المجاهدين وحولهم الاحرار من العالم الاسلامي لتمريغ انف اميركا في التراب .. اولئك ارتقوا الى عليين وسيظل يكتبهم التاريخ بحروف من نور  أما ملوك الطوائف فالى العار ومزبلة التاريخ وسيكتبهم التاريخ بحروف من خرا...
 شيوخنا المجاهدين  ارتقوا الى عليين لأنهم اولاد حرائر :
 قال الشاعر:
 لا يكشف الغماء إلا ابن حرة يرى **غمرات الموت ثم يزورها ..
 اما اولاد الزنا فقد قالوا  يفعل كاس وراقصة في الامم مالا تفعله الجيوش الغازية لهذا جاء الغزو الامريكي وملأ شوارع العراق بالاقراص المدمجة من الافلام الاباحية وهذا عمل اجرامي في مجتمع خاض اكثر من اربعة حروب ونساء فضليات من قبائل  شمر والجبور والدليم وامهات يربين ايتام .. عمل اجرامي وغير اخلاقي بكل المقاييس خاصة ان حرمة زوجات الشهداء كحرمة امهات المؤمنين ..
 الا انه اتضح لي في هذا الصدد ان ابن الزنا يفعل في امته ما لا تفعله الجيوش الغازية  ولا الاقراص المدمجة ولا الكأس والراقصة مجتمعات ..
 اننا اليوم على موعد مع اولاد الزنا من الغرب و ايضا من بني جلدتنا اولئك الذين جاءوا من حارة البغايا ... كصفقة دعارية باركها الشيطان ولم يذكر عليها اسم الله حين ذهب احدهم  يوما ليبحث عن بغي، فقال له ابو سلمى وكان خمارا او قوادا في الجاهلية :لا توجد الا سمية جارية الحارث بن كلده فقال له : إئتني بها بقذرها ووسخها، وبعد ان ضاجعها وخرج يتصبب عرقا، قال يا ابى سلمى انها امرأة لم أصب مثلها قط لولا زفر في فيها واسترخاء في ثديها .. فخرج من نسله زياد ابن ابيه الذي تولى كبر قتل الحسين!!
 وقلت في مقالات ويل لأبناء الأنبياء وأتباع الأنبياء من اولاد زفرات الفم المسترخيات الاثداْء ..
حتى وان استعملوا عمليات تجميل لشد الصدر للثدي المسترخي او تعطير الفم للفيه الزفر هذا لن يغير من الواقع شيئا ..
 اننا اليوم .. على موعد من اولاد الزنا حيث عمنا الله بعذاب من اولاد ذوات الرايات بالجزيرة ..وذوات الرايات في بيجال بفرنسا .. وذوات الرايات في ليبرتي بكينيا ..  واولاد ذوات الريات في سوهو وبارك لين في لندن ..
 لهذا لابد ان يحكم العالم رجل متوضيئ يقيم العدل في الرعية، بدلا من هؤلاء الذين باعوا الامة في سوق النخاسة الغربية الرأس بالعراق وسوريا  مقابل دولار، وباعو الراس في غزة مقابل شيكل اسرائيلي، وباعوا التاريخ بالصفحة او الملزمة  كما يفعل سماسرة النشر مع المترجمين وجغرافيا الوطن بالمتر المربع ..خيبك الله من امة ..
التأم الكفر والخيانة ضد الدولة الاسلامية، وهاهي كل الدول تمنع الشباب من النفرة للنصرة والجهاد .. ملك المغرب الذي حول مدينة الجهاد والرباط الى مدن للسياحة الجنسية .. يرتادها ملوك الطوائف .. جعل الذهاب الى سوريا والعراق جريمة يعاقب عليها من خمسة الى خمسة عشر عاما .. تمنعون شبابكم من ميتة كريمة وانتهى الامر ان ذهب بريطاني مسلم الى بنجلاديش ليستنهضهم لميتة كريمة في العراق والشام فالقوا عليه القبض لأنه يجند متطوعين للدفاع عن الدولة الإسلامية .. يا صديقي البريطاني المسلم لا تذهب الى بريطانيا  ولا الى البنجلاديش اذا اردت المروءة فابحث عن معادنها  في بيوت المجد والكرم .. اذهب اخي الى بقايا بني هاشم في الاردن .. فهم كما قال الامام علي : "نحن بنو هاشم امجاد انجاد" ..اذهب الى الاشراف من نسل الامام الذي قال: "والذي نفسي بيده لإبن ابي طالب انس بالموت من الطفل بثدي امه " اذهب  قبائل شمر، وجبال طيء اهل الطاولات .. اي الجبال الطوال والباذخات الفوارع كما قال الفرزدق اذهب الى عنزة اذهب الى الجبور اذهب الى ربيعة  في نجد والحجاز وهي من بيوت المجد الكرام.
 اذهب الى بني تغلب ابناء عمرو بن كلثوم وبقايا ابي فراس الحمداني ..  لا تذهب اخي المسكين الى البنجلاديش .. فشعب بنجلاديش لا يؤدون الصلاة ولا يلبون "حي على الصلاة "فكيف يلبون حي على الجهاد .. اذهب الى من لم يخذلوا ما بقوا "حي على الصلاة" ولن يخذلوا "حي على الجهاد" اذهب الى ابناء الكرام  وابناء الحرائر الذين خلقوا لصهوات المجد ولا يبالون أوقع الموت عليهم أم وقعوا على الموت، اذهب إلى بني تميم ..
 اذا غضبت عليك بني تميم حسبت الناس كلهم غضابا ..
يا صديقي البريطاني يا من ذهبت تستنهض بنجلاديشيين لميتة كريمة لا تذهب بعيدا فعندنا في الجزيرة بيوت المجد الغابر الذين لم يؤثر عليهم ولم يتلفهم النفط وحيثياته.. اذهب الى هناك . ليغضب لغضبتك الف فارس ..
 اذهب الى اجواء المعمورة كلها ستجد الكرام ابناء الكرام  .. فالخير في امة محمد الى يوم القيامة ..  ولكن  نصيحة لا تذهب الى أولاد اللئام ..لانهم لن ينصروك وسيبيعونك بثمن بخس ..
سيدي الخليفة :
 هاهي مريم المنصوري طيارة اماراتية ممن كن يتمايلن بشعرهن المنسدل لجورج دبليو بوش .. هاهي تعود من القصف، وكما قلت في مقال سابق انه مع  كل طلعة تتناثر لها الاشلاء وتنفجر لها الدماء تطير "الكلاسين الداخلية للقصور الملكية".. انني ارى بنت ابي المنصوري وهي ترفع الابهام كناية عن النصر كما قال صلاح  جاهين في الليلة الكبير " طار في الهوا شاشي وانت ما تدراشي "
هل طار شاشك يا مريم ..وبالله كم سقط من قتيل في ذلك القصف ليس هن البطولة قتل من لا يملكون مضادات ارضية ..
 يا بنت ابي المنصوري ان من البطولة  الفعلية طلعات انتحارية الى العدو الحقيقي ..لا الى اخوانك المسلمين ..
 انني اليوم لا ارى جزاء لملوك الطوائف جراء ما اقترفوه الا كما قال يحي ابو ذكريا " الا ان يمزقوا ويلقى بهم الى كلاب الشوارع .. حتى كلاب الشوارع لديها من الوفاء والمروءة ما تأنف ان تاكل لحوم مضمخة بمرارة عدم الوفاء وطغيان الخيانة ..الطافح فيس كياناتهم ..
 سيدي الخليفة تحالفت الاعداء ليرموا جندك عن قوس واحدة  ولي هناك من يخذل الاحزاب عنا .. في الامور السياسية كما يقول الغرب good offices مساعي حميدة تليفون من هنا، رسالة اليكترونية من هناك، اتصال هاتفي ليمنع طغيان الخيانة من اقتراف جرائمة فاكس من هنا .. أو اخر من هناك شيء غريب ان تجتمع الامة بكل جيوشها ورؤساؤها وسياسييها على هذا الباطل  الذي لا يرتدع عن غيه  والله عيب .. اليس منكم رجل رشيد .. أليس فيكم مؤمن ال فرعون يكتم ايمانه؟
عيب والله .. ان يرسل  القذافي ذات يوم طائرة لنقل زوجات المجاهدين العرب من افغانستان ليحميهم بعد سقوط طالبان وبدء الهجمة على المجاهدين العرب، وهذا ما تجمع عليه الناتو وقتلوه لتصبح ليبيا كما نراها اليوم .. أيكون مجنون ليبيا اكثر مروءة منكم؟!
ذات يوم وقع مجلس العموم البريطاني على خطة صربية  زمنية وجغرافية لقصف مدن  البوسنة، فارسل احدهم ممن يكتم ايمانه ومروءته الخطة الى مركز رئاسة البوسنة حتى يحتاطوا وهم غرب فعل فيهم الخمر ولحم الخنازير الافاعيل  ايكونون اكثر مروءة منكم .. عيب والله عيب .. قسما بالله عيب .. ان يقول اردوغان .. ان تركيا تريد ان يكون له قسما في التحالف ضد الدولة الاسلامية ..كما تقول جداتنا المسنات :هل هذا ما قدرك الله عليه يا اردوغان ..كنا بنقول عليك طيب .
لماذ فقدان الذاكرة والانحطاط عن سلم الادراك والفروسية هل رضعتم في طفولتكم حليب خنازير فأفقدكم المروءة ..هكذا ملوك الطوائف يسقطون عند المحك وفي المفصل التاريخي تنتابهم آلام الحيض والنفاس ..
سيدي الخليفة بغيبتك غابت عزتنا، وهيبتنا واصبحنا شخوصا يتعلم فيها صبية الفرنجة الرماية فمتى تعود لتدين لنا الارض من جديد؟
يا فرسان الاسلام اليوم يومكم .. راية اسلامية تتوقون اليها منذ زمن .. ها هي الراية فكونوا لها جندا وكونوا لها فداء.
لبيك ان عطش اللواء سكب الشباب له الدماء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م