الأربعاء، 4 يونيو 2014

شريف عبد الحميد يكتب | الله أكبر..انكشف وهم "رجل المرحلة"... وسقط السيسي وفضحه الله أمام العالمين



الله أكبر.. الله أكبر ..الله أكبر
يحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون
رغم كل الحشد الإعلامي دون استثناء لأحد.. والعنف الأمني الشرس في القتل والاعتقال والمطاردة..والمال الذي لم يسبق له مثيل في تاريخ البلاد، قاطع الشعب المصري "مسرحية" انتخابات الدم، وقال كلمته التي هزت الانقلابيين ومرشحهم عبد الفتاح السيسي ووصلت إلى أرجاء الدنيا كلها بأن شعب مصر يقول لا للسفاح القاتل ولا للمحلل له.
خرجت النسب لتصيب الانقلابيين بالذعر كما ذكر مركز "تكامل مصر": نسبة المشاركة 7.5 % من إجمالي المقيدين بالجداول الانتخابية خلال يومي الانتخابات فقط، أربعة ملايين وأربعون ألف ناخب عدد المشاركين في الانتخابات يومي 26،27 مايو 2014 ،رغم اعطاء رئيس وزراء الانقلاب اليوم الثاني عطلة رسمية ليخرج الناس، ومع ذلك لم يخرج الناس .
أيخرجون على دماء الشهداء؟
أيخرجون وخيرة الشرفاء مغيبين وراء السجون؟
أيخرجون والجرحى والمصابون والمفقودون والمنفيون يئنون من وطأة الظلم؟
وكشفت صور اللجان الخاوية وهم"الرئيس المنقذ" و"رجل المرحلة"، وكشفت كذب "حزب الزور" الذي أوهم الانقلابيين بالحشد ولم يستطع أن يخرج رجلا واحدا سوى المنتسبين إليه وهم عدد اليد الواحدة، فكما سقط عبدالفتاح السيسي والانقلابيون سقط حزب الزور الذي أصبح لا يمثل سوى شخص واحد هو ياسر برهامي فقط.
الله أكبر .. الله أكبر.. الله أكبر
الآن وصلت الضغوط إلى اللجنة العليا للانتخابات فصدرت الأوامر بمد التصويت ليوم ثالث، وترهيب المواطنين بتطبيق غرامة الـ 500 جنيه لمن يتخلف عن  التصويت.
بل ووصل الأمر أن حملة "المحلل" حمدين صباحي أصرت على الانسحاب فما كان من الأجهزة السيادية أن هددته بإخراج قضايا النصب المتهم فيها "سلمى حمدين صباحي" من الأدراج لتبدأ المحاكمة من جديد.
مددوا التصويت ليوم ثالث وهو ما لم يحدث من قبل لستر عورتهم ومحاولة تجميل المرشح الساقط عبد الفتاح السيسي.
لقد ظهر للعالم أجمع وهم "المنقذ" وسراب "رجل المرحلة".
الله أكبر .. الله أكبر.. الله أكبر ولله الحمد
طبتم يا شباب الثورة وطابت مظاهراتكم التي لم تري الانقلابيون النوم منذ 3 يوليو وحتى الآن، وظنوا أنهم ما نعتهم "مسرحيات" الانتخابات فكشف الله سترهم وفضحهم وفرق جمعهم.
استمروا في ثورتكم ولا تلتفتوا لمن يتآمرون عليكم، ولا للمناضلين مدفوعي الأجر الذين يعرضون الآن تشكيل مجلس رئاسي يتفاوض باسمه قائد هؤلاء المناضلين مدفوعي الأجر.. سيخزيه الله وسيرى سوء عمله بين يديه، ولن يمكن الله له أبدا لأنه كذاب وأفاق.
أيها الثوار في شوارع مصر كلها أنتم وحدكم ولا أحد غيركم الذي أسقط الانقلاب، وأنتم بفضل الله تعالى كشفتم سؤة قائد هذا الانقلاب.. وأنتم الذين اسقطتموه في الانتخابات.
لا يهم الآن أن يرهبوا الشعب بالغرامة، أوبتمديد يوم آخر، أو أن آلة التزوير على أشدها الآن، فأنتم بفضل الله انتصرتم ولله الحمد والفضل والمنة.
سقط الانقلابيون وسقط معهم كل عميل وخائن لدماء الشهداء ولشرف هذه الأمة.
(يأيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون )
( ولا تهنوا في ابتغاء القوم إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجون وكان الله عليما حكيما)
اللهم نصرك الذي وعدت
اللهم ارحم شهداءنا
وفك قيد أسرانا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م