الأحد، 28 يوليو 2013

شريف عبدالحميد يكتب:انزعوا السكين من يد هذا المجنون


تنظيم البلطجية المدعوم من الداخلية و«اللهو الخفى»، الذى انكشف ستره بعد الانقلاب: «المخابرات الحربية»، بدأ يتحرك الأيام الماضية بكل ما أوتى من قوة لوقف الزحف الجماهيرى المؤيد للشرعية فى القاهرة والمحافظات ومعه أوامر «عليا» بإطلاق الرصاص والضرب فى سويداء القلب والرأس.
وسقط الشهداء فى الجيزة والنهضة، ثم شهيدات المنصورة اللاتى فجّرن الغضب داخل قلوب الشعب المصرى كله.
وهنا جن جنون «السيسى»، فالانقلاب الذى ظن أنه سينتهى خلال يومين أو ثلاثة -وفق خريطة «هيكل» الانقلابية- طال وقته إلى ثلاثة أسابيع وسط تعاطف شعبى كبير مع الشرعية بعد انكشاف كذب الانقلاب وآلياته الإعلامية، والمظاهرات التى تجوب أنحاء العالم دعما للشرعية، وهنا ظهرت كلمة «الإرهاب» و«العنف» للتغطية على جرائم الانقلابيين.
والآن وصل الجنون بـ«السيسى» إلى إعلان بدء الحرب الأهلية مطالبا الشعب بالنزول إلى الميادين اليوم الجمعة لـ«تفويضه» فى قمع المؤيدين للشرعية، وهذا معناه أنه وصل إلى مرحلة النهاية والضعف والتفكك، وأنه يسير عكس التيار داخل الجيش المصرى الرافض لما قام به من تعدٍّ على الشرعية.
وبدلا من طرح الأمر للاستفتاء -إن كان حقا يريد الاستقرار للبلاد- دعا إلى الحرب الأهلية.
أيها الشرفاء فى ربوع مصر وعرضها.. اخرجوا اليوم وقولوا «نعم» للشرعية ووقف حمامات الدم التى يريدها «السيسى» أن تملأ البلاد ولتنزعوا «السكين» من يد هذا المجنون الذى أعماه الكرسى وشهوة السلطة عن حرمة دماء الأبرياء. وليعلم كل مصرى أن من يشارك فى تأييد «مخطط السيسى» سيحمل أوزار كل الدماء التى تسيل؛ فالسيسى يطلب تفويضا من الأقلية لقتل الأغلبية.. فاحذروا.. احذروا يرحمكم الله.
(فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ).
ـــــــــــــــــــــــ
جريدة الشعب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م