الأحد، 19 مايو 2013

إلى المتخاذلين.. الصهاينة هم العدو



ألو.. ألو يا همبكة لا صوت يعلو فوق صوت المعركة
سلام يا واد عشان المعركة
وكمان سلام عشان الست معمع معركة
هرشت مخى هى فين المعركة
مقطع ساخر للشاعر أحمد فؤاد نجم، كان يتهكم فيه من الأنظمة التى تتذرع بمعارك وهمية مع الأعداء لإحكام قبضتها على رقاب شعوبها، وها هى بعض تلك الأنظمة سقطت فى مصر، وتونس، وليبيا، واليمن، والبعض الآخر يحاول الإجهاض على تلك الثورات حتى لا تصل الثورة إلى بلادهم.
وها هى مؤامرات الصهاينة على الاقصى مستمرة فى الذكرى الـ65 لاغتصاب فلسطين، وحكامنا لم يتحركوا بموقف يثبت أن القرار قرار دولة أسقطت نظاما عميلا للصهاينة، وخرج بضع مئات دون المستوى ذرا للرماد أمام الجامع الأزهر دون رد فعل حكومى يثبت أننا نظام ثورى.
أين ثورتنا؟
أين نحن من فلسطين؟
مجلس النواب الأردنى اتخذ قرارا بطرد السفير الصهيونى، ونفذ القرار أمس الأول، وهنا فى مصر ماذا فعل مجلس الشورى الذى تسيطر عليه أغلبية لحزبى الحرية والعدالة والنور؟
الجامعة العربية تطالب المجتمع الدولى أن يتحرك لإنقاذ الأقصى نيابة عن العرب والمسلمين!!
أين الذين صدعوا رءوسنا بهتافاتهم" للقدس رايحين شهداء بالملايين" و"خيبر خيبر يا يهود جيش محمد بدأ يعود"
أين الذين حاصروا سفارات إيران وفرنسا من سفارة الكيان الصهيونى؟
أم كما قال عم نجم "هرشت مخى هى فين المعركة"..
والآن فى ذكرى اغتصاب فلسطين نطالب برد فعل قوى لطرد سفير الكيان الصهيونى، ورفع مليون علم لفلسطين فى مواجهة علم صهيونى واحد، ولتخرج مليونية (طرد سفير الصهاينة من أرض الكنانة).
وإلى أعضاء أحزاب الحرية والعدالة والنور والأصالة الذين شاركوا فى مؤتمر عقده مركز كارنيجى لأبحاث السلام، بالتعاون مع البرلمان الأوروبى فى العاصمة البلجيكية بروكسل، فى حضور السفير الصهيونى السابق لدى ألمانيا.. ياترى ما مبرركم لذلك التطبيع الممجوج؟
وكلمة إلى بعض السلفيين الذين لا يجدون غضاضة فى الجلوس مع الصهاينة، وأنه لا شىء فى ذلك فهم موجودون فى كل أنحاء العالم.. اتقوا الله واختاروا المعركة الصح، فالطريق يبدأ من تحرير الأقصى، وتقعيد أصول الولاء والبراء، وتصحيح مسار الأمة بدلا من السير فى الظلام واختلاق معارك وهمية تشغل الأمة عن أهدافها وعن معاركها الحقيقية.
(فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِى إِلَى اللهِ إِنَّ اللهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م